الشركة (إنلايت كوليدج)

لماذا إنلايت كوليدج

مع ثورة التعلم التي تنتشر حول العالم بعد كوفيد19، فتحت الكثير من الأكاديميات ومراكز اللغات أبوابها على مصراعيها للمتعلمين. ومع ذلك، فإن عددا قليلا جدا من هذه الأماكن يوفر مناهج ذات نوعية جيدة ومدارة بالأهداف. انلايت كوليدج هي أكاديمية خاصة توفر تدريبات خاصة ودورات مدارة بالأهداف يمكن أن تصل من خلالها إلى اهدافك.
تستخدم انلايت كوليدج تقنياتها الخاصة في توفير تجربة تعليمية مثمرة للغاية لطلابها. نستخدم في انلايت كوليدج قنوات متعددة للتدريس مثل تطبيق ZOOM المتوافق مع جميع الأجهزة الالكترونية وهو أداة تفاعلية تساعد كثيرا في عملية التعلم. كما ان لدى الأكاديمية منصتها الخاصة التي تحتوي على العديد من الامتحانات والأنشطة لكل تقنيات الاسئلة التي تتعلمها خلال الدورة التدريبية حتى تتمكن من الحصول على تدريب جيد للغاية.
لإشراك طلابنا ومساعدتهم على تحقيق هدفهم، نعتمد على قنوات التعلم المختلفة. حيث يتعلم الطلاب مباشرة من المعلم من خلال الجلسة المباشرة. ويتم تسجيل هذه الجلسة حتى يتمكن الطلاب من مشاهدتها مرة أخرى إذا فاتهم أي شيء أثناء البودكاست. خلال الجلسة يتفاعل المعلم مع الطلاب ويسمح لهم بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال الإجابة على أنشطة متعددة في كل جزء يشرحه المعلم في الجلسة حتى يتمكنوا من ممارسة ما يتعلمونه.
في المنزل، عادة ما يتم إعطاء الطلاب واجبات لإكمالها من أجل تتبع تقدمهم. يستخدم المعلم هذه المهام لتطوير الطلاب وتعزيز نقاط ضعفهم قبل الامتحان. إلى جانب ذلل، تشبه الواجبات المنزلية إلى حد كبير الامتحانات النهائية وتعتبر امتدادا لما يتعلمونه خلال الجلسة المباشرة مع المعلم.
تستخدم انلايت كوليدج مناهج تنافسية يتم إنشاؤها وفقا لأهداف الدورة. هذه المواد تلبي متطلبات وأهداف الطلاب من الدورة. يتم تصنيعها من قبل مطوري المناهج المتخصصين لتحقيق الهدف الذي صنعوا من أجله وهم دائما ما يكونون محدثين.
ما هو فريد من نوعه في انلايت كوليدج هو أن جميع الدورات التي تقدمها تعتمد إلى حد كبير على الأهداف التي يأخذ الطلاب الدورة من أجلها. لذلك ، قبل البدء في الدورة، يقوم المعلم والطالب بتعيين أهداف الدورة التدريبية مثل الدرجة التي يحتاجها الطالب في IELTS أو الدرجة التي يحتاجها في STEP، ثم يقوم المعلم ببناء المنهج الدراسي وتعيين الأنشطة اللازمة للطالب للوصول إلى النتيجة أو الدرجة المستهدفة.
انلايت كوليدج هي دائما فريدة من نوعها مع أسلوبها في التدريس والتقنيات التي تستخدمها من أجل مساعدة طلابها على تحقيق أهدافهم من الدورة التي يأخذونها.